حكمة الاسبوع
سئل رسول الله(صلعم)
: مالعصبية ؟
قال:"أن تعين قومك على الظلم"

حدث ثقافي
توقيع كتاب عن الشيخ الشهيد راغب حرب بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثون لمؤلفه الدكتور نسيب حطيط . يوم الثلاثاء تاريخ 18 شباط 2020 الساعة الرابعة بعد الظهر .. قاعة المؤتمرات في مطعم فانتزي ورلد طريق المطار الجديد

البحث



عدد الزوّار الإجمالي


1589580 زائر

الارشيف


المعرض


التصويت

هل انت مع العقوبات الخليجية على لبنان؟

نعم

لا
07/8/2014

المصدر: الثبات
عدد القرّاءالاجمالي : 2874


التحالف التكفيري الصهيوني والربيع العربي لا للمقاومة
د.نسيب حطيط

اشتعلت الثورات العربية للتغيير والإصلاح وإسقاط الأنظمة العميلة والمتحالفة مع الإدارة الأميركية والمهادنة للعدو الصهيوني عبر إتفاقيات السلام والسفارات المفتوحة في عواصم العرب... لكن المفاجأة أن الثورات وقياداتها اعترفت بإتفاقيات السلام وأبقت على السفارات الإسرائيلية بل وتحالف البعض منها مع العدو.
جاء التكفيريون بإسم الإسلام يعلنون دولة الخلافة الإسلامية لكنهم أعلنوا صراحة بأن دورهم ووظيفتهم ليس قتال إسرائيل، حيث صرحوا "بأن الله لم يأمرنا بقتال إسرائيل في القرآن"، ونسألهم هل أمرهم الله سبحانه بقتل المسلمين والمسيحيين وبقية الناس بناءً لتعليمات أبو بكر "الصهيوني" تحت عنوان الفتاوى التي بشر بها رئيس المخابرات الأميركية جيمس وولسي في العام 2006 حيث قال "سنصنع لهم سلاماً يناسبنا من خلال الثورات ومن ثم يتم إنقسامهم على بعض لنعرات تعصبية ومن ثم نقسم الدول إلى دويلات ومن بعدها قادمون للزحف وسوف ننتصر"
إن التكفيريون هم المولود الهجين لتحالف المخابرات الأميركية –الصهيونية والخليجية لطعن الإسلام وتفتيت الدول ومهادنة إسرائيل وحمايتها عبر إفتعال المعارك ضد محور المقاومة وجذب الشباب للقتل والإنتحار في الساحات الإسلامية وإبعادهم عن الجهاد الحقيقي ضد الغزاة الصهاينة وتفجير المشاهد المقدسة في سوريا والعراق توطئة للصهاينة لتدمير المسجد الأقصى وكنيسة القيامة ... وفي ذروة الحرب بين المقاومة الفلسطينية (السنية) ضد العدو والمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة لم يحرك التكفيريون من داعش والقاعدة والنصرة وكل الأسماء المشبوهة أي مقاتل أو عبوة أو صاروخ ضد المقاومة.
إن مشايخ الوهابية وقادتها السياسيون الذين حشدوا العالم ومولوا لحماية الشعب السوري بشكل خادع ومنافق فإنهم حرموا التظاهرات " العبثية " ضد العدو وجرائمه وبادر تركي الفيصل لدعوة الإسرائيليين إلى منزله ومصافحة أيديهم الملوثة بالدماء.
لقد كشفت غزة عورة الأعراب والخليجيين والثورات والتكفيريين وكل المنادين زوراً بنصرة أهل السنة، فها هي غزة وحيدة مستفردة تغتصب كل يوم بالقصف والحصار ويحاصرها أهل السنة ليتآمر عليها الحكام الذين يتولون أمر "أهل السنة" ويحاصرون المقاومة (السنية) إنهم كذبة لا يعملون للسنة مطلقاً فالسنة النبوية منهم براء.. إنهم ضد المقاومة سواء كانت سنية أو شيعية هم مع أميركا وإسرائيل ضد شعوبهم ...
لم يبق لغزة ونصرتها سوى محور المقاومة بالسلاح والمال والإعلام والدبلوماسية "الهلال المقاوم" الذي سموه يوماً "الهلال الشيعي" هو الهلال الإسلامي المقاوم الذي يحمي غزة ويستوعب العاقين من أبنائها الذين إلتحقوا بركب الأخوان وتركيا وقطر ولم تحمهم الوساطات والأموال بل تحصنوا بالشرف والمقاومة والعزة بصواريخ المقاومة من سوريا وإيران والتي حملها المجاهدون المقاومون من لبنان إلى غزة عبر الصحراء وعبر البحر وسجنوا في سجون مبارك وطعنوا من رفاق السلاح المفترضين وقتلوا بالسلاح الذي كان يجب أن يستخدم في فلسطين.
فلسطين لن يحررها التكفيريون ولا الثوار المزيفون ولا الأخوان المسلمون ولا قطر ولا تركيا ... الشعب الفلسطيني أولاً يسانده الأحرار الشرفاء من هذه الأمة ... إنه الهلال المقاوم الذي يمنع التمساح الأميركي من إبتلاع المنطقة وهو الضؤ الوحيد وقارب النجاة الأوحد لإنقاذ الأمة وشعوبها.
فلنتحد سنة وشيعة... مسلمون ومسيحيون ... قوميون وعلمانيون ...لإنقاذ أوطاننا بعيداً عن العصبية والمذهبية ... لنبقى في أوطاننا.

مقالات ذات علاقة


من لطائف التكافل الاجتماعي الديني نسيب حطيط اخبرني بعض الأخوة. ..ان احد الأخوة قام بعمل لطيف...


رمضان الإلهي ورمضان الحرب الناعمة نسيب حطيط يتعرّض شهر رمضان لحرب ناعمة خطيرة منذ سنوات تحاول...


مقابلة بعنوان الإعلام والبصيرة نسيب حطيط -بالمعطى التاريخي كان هناك صراع #الإعلام_الالهي...

الاكثر قراءة


الشيخ البهائي وإنجازاته الهندسية د.نسيب حطيط ندوة في مؤتمر الشيخ البهائي الدولي في بيروت الذي أقامته جمعية الإمام...




Home / Op-Edge / Americans ‘have made up a new Islam’ Nadezhda Kevorkova is a war correspondent who has covered...




لبنـان الشعــب يـريــد(بنــاء)النظــام د.نسيب حطيط خلافا للثورات والانتفاضات العربية التي تتوحد حول شعار اسقاط...




محاضرة عاشوراء واثرهــــــــا على الفـــن التشكيـــــــلي ...




اعتبر فوز «8 آذار» محسوما في الانتخابات البرلمانية اللبنانية حطيط: الثغرة الأخطر استرخاء ماكينة المعارضة...


 

ص.ب: لبنان - بيروت - 5920/14        ت: 714088 3 961+   -   885256 3 961+        بريد الكتروني: dr.nahoteit@alnnasib.com

جمبع الحقوق محفوظة لمركز النّســــيب للدّراسات.        التّعليق على مسؤوليّة كاتبه.      dmachine.net logo Powered by